bmfn

تقدم Boston Merchant Financial حسابات الوساطة العالمية وإمكانية وصول فورية للصكوك المالية حول العالم مثل الأسهم، والقطاعات المالية/ والصناديق المتداولة، والمؤشرات، والعملات، والسلع. وقتما وأينما يرغب العميل في التداول، فإن حساب وساطة BMFN ومنصات التداول لدينا توفر إمكانية وصول لا نظير لها لمعظم الصكوك المالية السائلة في العالم. وضمن خدمات التداول عبر الانترنت وعبر الجوال أن عملائنا لن يكونوا على بعد أكثر نقرة أو اثنين من عملية التداول القادمة. فريقنا من الخبراء وأخصائيي خدمة العملاء متاحين باستمرار لتوفير الدعم الشخصي لكل عميل. يمكنك التداول في أكثر المنتجات المالية سيولة وأكثرها شهره من شاشة واحدة عبر حسابك للوساطة مع BMFN.

المنتجات المقدمة عبر منصات تداول BMFN:
عقود الفروق على الأسهم، والصناديق المتداولة، ومؤشرات الأسهم، والفوركس، والسلع
· الأسهم: تداول عقود الفروق على الأسهم المنفردة والصناديق المتداولة، وعلى عكس التداول التقليدي في الأسهم، يمكنك الاختيار بين الشراء (لونج) أو البيع (شورت).
· مؤشرات الأسهم:لنظرة أوسع، اختر عقود الفروق على مؤشرات الأسهم الأوروبية والأمريكية.
· العملات:: تداول الفوركس في BMFN يوفر إمكانية وصول إلى ما يزيد على 30 زوج من العملات.
· المعادن النفيسة والسلع: توفر BMFN طريقة مباشرة وموفرة في تكلفتها للتداول على تحركات السعر للسلع الشهيرة مثل الذهب، والفضة، والنفط.
الشفافية في الأسعار، سبريد وهامش تنافسي
تلتزم BMFN بالعدالة والشفافية في تقديم مستوى السعر وتأكيد التنفيذ الأمر الثمين في تداول عقود الفروق. توفر منصات التداول نقاط سبريد تنافسية لضمان حصول عملاء BMFN على أقصى ما يمكن من تداولهم..
· تدفق أسعار التداول عبر منصاتنا على الانترنت وعلى الجوال يسمح لك بالعمل وفقاً لأحدث تحركات السعر لحظياً.
· الأسعار الثابتة توفر تأكيداً في كل سوق من أسواق عقود الفروق نقوم بالتداول به، سنتعامل مع عروض الأسعار لدينا لأي تداول في هذا الحجم.
· تتبع أسعارنا الصكوك المالية ذات الصلة بدقة حتى يمكنك التأكد من أن تداولك سينتج عنه الربح (أو الخسارة) التي تتوقعها..
· الأسواق المتذبذبة: حتى في الأسواق المتذبذبة، سنستمر في تقديم أسعار عادلة، وسنبذل أقصى ما نستطيع لتوفير إمكانية الوصول التي تحتاجها للأسواق لفتح وإغلاق المراكز عندما ترغب في ذلك.
الوصول إلى الأسواق المالية العالمية
حسابات وساطة BMFN تُمكن أي شخص في العالم، لا يهم ما إذا كان موجوداً في أمريكا اللاتينية، أم أوروبا، أم الشرق الأوسط وآسيا، لتجربة الأسواق المالية العالمية، جميعها من شاشة واحدة. في BMFN نقوم حقاً بتقديم الأسواق العالمية محلياً. مع مكاتب فيما يزيد على 10 دول مختلفة ومنصات التداول عبر الانترنت بـ 17 لغة فإن BMFN توفر إمكانية الوصول للأسواق المالية العالمية 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع.